ما هي أداة أهريفس؟

تاريخ نشر المقال : مايو 13, 2023

تصنيف المقال :

الخط مشاركة

أهريفس(Ahrefs) هي مجموعة أدوات تحسين محركات البحث، لزيادة حركة البحث وتحسين مواقع الويب. للقيام بذلك، أهريفس يزحف على شبكة الإنترنت، يخزن طن من البيانات والمعلومات ويجعل من السهل الوصول إليها عبر واجهة مستخدم بسيطة.اليوم ، نقوم بتحديث فهرسنا بأحدث الروابط الخلفية على الويب كل 15 دقيقة، ويعالج الزاحف لدينا ما يصل إلى 8 مليارات صفحة يوميا.

هذا أكثر من ثلث ما يفعله Googlebot مما يجعلنا الزاحف الأكثر نشاطا على الويب. نقوم باستمرار بتحسين جميع خوارزمياتنا لتزويد عملائنا بأحدث بيانات الروابط الخلفية وأكثرها واقعية.بصرف النظر عن ذلك، نحاول متابعة جميع الاتجاهات الجديدة في عالم التسويق عبر محرك البحث وتحسين محركات البحث والتأكد من أن هذه الاتجاهات تجد انعكاسها في الميزات الجديدة لأهريفس.

أدوات أهريفس:

1- تدقيق الموقع(Site Audit):

قم بإجراء تدقيق لتحسين محركات البحث للكشف عن مشكلات تحسين محركات البحث التقنية والموجودة على الصفحة الخاصة بموقعك. اكتشف بالضبط ما يمنع موقع الويب الخاص بك من الترتيب.

-احصل على تحليل شامل للموقع

يزحف تدقيق الموقع إلى جميع الصفحات التي يعثر عليها على موقع الويب الخاص بك – ثم يوفر النتيجة الصحية الشاملة لكبار المسئولين الاقتصاديين، ويصور البيانات الأساسية في المخططات ، ويضع علامة على جميع مشكلات تحسين محركات البحث المحتملة ويقدم توصيات حول كيفية إصلاحها.هل لديك موقع ضخم؟ ليست قضية.

الزحف إليه بسرعة عن طريق التحقق من نطاقك وضبط إعدادات السرعة. أو تخطي الزحف إلى الأقسام غير ذات الصلة كليًا عن طريق تعيين معلمات لاستبعاد و / أو تضمين أقسام معينة من مواقع الويب.تحقق من موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما يزيد عن 100 مشكلة محددة مسبقًا لتحسين محركات البحث
يقوم “تدقيق الموقع” تلقائيًا بتجميع المشكلات حسب النوع وسحب التقارير القابلة للطباعة – وكلها مرئية بالكامل باستخدام المخططات الملونة.

تحقق من المشكلات المتعلقة بـ:

الأداء: الصفحات البطيئة، CSS أو HTML كبيرة جدًا

علامات HTML: الطول المفقود أو المكرر أو غير الأمثل لعلامات العنوان والأوصاف الوصفية وعلامات H1

العلامات الاجتماعية: علامات Open Graph وبطاقات تويتر غير مكتملة أو مفقودة

جودة المحتوى: عدد كلمات منخفض ، صفحات مكررة غير موحدة

الترجمة: جميع المشكلات المتعلقة بـ Hreflang

الروابط الواردة: الكشف عن الصفحات اليتيمة، مشاكل باك لبنك(nofollow)

الروابط الصادرة: الكشف عن روابط عمليات إعادة التوجيه والصفحات المعطلة

الموارد: مشاكل الصور، JavaScript، CSS

الصفحات الخارجية وغيرها الكثير.

أهريفس

استكشف بياناتك بالطريقة التي تريدها:

إذا كنت محترفًا في تحسين محركات البحث (SEO) وتريد التعمق أكثر من المشكلات المحددة مسبقًا، فإن مستكشف البيانات القوي من أهريفس يمنحك تحكمًا كاملاً في أكثر من مائة نقطة بيانات مختلفة في كل صفحة من صفحاتك.قم بعمل أي شيء تريده من البيانات من الزاحف لدينا – بدءًا من إنشاء عوامل تصفية مخصصة بناءً على العديد من المعلمات، أو إضافة مشكلات مخصصة.

ثم أخبر “مراجعة الموقع” بما تريد رؤيته. من عرض البيانات على خاصية معينة لشريحة من الصفحات إلى فرزها بالكامل عبر كل صفحة تم الزحف إليها ، يقوم Data Explorer بكل ذلك.ملاحظة: تم دمج جميع مقاييس حركة المرور العضوية والروابط الخلفية الخاصة بـ أهريفس ويمكن تمكينها للعرض. لا مزيد من الإسناد الترافقي للبيانات ستحصل على جميع مقاييس تحسين محركات البحث التي تهتم بها في مكان واحد.

أهريفس

تتبع تقدمك بسهولة:

تعتمد مراجعة موقع أهريفس على السحابة الإلكترونية بالكامل. هذا يعني:

-لا حاجة للتثبيت

-تنقل البيانات – سجل الدخول في أي وقت للوصول إليها ، أينما كنت

-لا توجد تكاليف معالجة من جانبك

-الحفظ التلقائي لكل عملية زحف

-تحديثات البرامج التلقائية

-جدولة عمليات الزحف اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية لمشاريعك – ستعمل مراجعة الموقع على تشغيلها تلقائيًا وحفظ كل عملية زحف.

أهريفس

شاهد التحديثات في تقدمك بين عمليات الزحف بتبديل بسيط ، ثم قم بتصدير بياناتك بنقرة واحدة.

قم بتنفيذ JavaScript أثناء الزحف:

يمكن لمراجعة موقع أهريفس عرض محتوى تم إنشاؤه بواسطة جافا سكريبت JavaScript على أي صفحة موقع ويب (اعتمادًا على خطة التسعير الخاصة بك).يتيح تنفيذ JavaScript تدقيق الموقع تحليل الصفحات والروابط التي تعتمد عليها، مما يؤدي إلى التدقيق الأكثر دقة. هذا مفيد بشكل خاص للمواقع التي تستخدم أطر عمل JavaScript مثل Angular أو React.

أهريفس

الزحف إلى موقع ويب للجوال:

ابق على اطلاع بطرح الفهرسة الأولى للجوال من غوغل.في “مراجعة الموقع”، يمكنك اختيار الزحف إلى إصدار الجوال لموقع الويب الخاص بك عن طريق الاختيار من أحد وكلاء مستخدم الهاتف المحمول المعد مسبقًا.

أهريفس

2- مستكشف الموقع(Site Explorer)

احصل على نظرة متعمقة على حركة البحث العضوية وملف تعريف الرابط الخلفي لأي موقع ويب أو عنوان URL.

أداة البحث التنافسية التي كنت تبحث عنها:

يجمع موقع ‘Site Explorer” من أهريفس بين ثلاث أدوات قوية لتحسين محركات البحث في واجهة واحدة:

  • Organic traffic research: بحث حركة المرور العضوية – تعرف على الكلمات الرئيسية التي يصنفها منافسوك والصفحات التي تجلب أكبر عدد من زيارات محرك البحث
  • Backlink checker: مدقق الروابط الخلفية – تعرف على مواقع الويب التي ترتبط بمواقع منافسيك وقياس جودة ملفات تعريف الروابط الخلفية الخاصة بهم.
  • Paid traffic research: البحث عن حركة المرور المدفوعة – تعرف على ما إذا كان منافسوك يقومون بإعلانات بحث مدفوعة وأين يوجهون زياراتهم المدفوعة.

بحث حركة المرور العضوية:

تعرف على الكلمات الرئيسية التي يصنفها منافسوك في البحث ومقدار حركة المرور التي تجلبها لهم كل كلمة رئيسية.ما عليك سوى إدخال مواقع الويب الخاصة بهم في Site Explorer وتصفح قسم “البحث المجاني” في التقارير.تراقب أداة أهريفس أكثر من 150 مليون كلمة رئيسية في الولايات المتحدة وحدها (المزيد في أكثر من 150 دولة)، لذلك لدينا تغطية كافية لرسم صورة دقيقة لزيارات البحث العضوية لمواقع الويب.

الروابط الخلفية للبحث(Research Backlinks)

هل تريد تشريح ملف تعريف الروابط الخلفية(backlink) لموقع معين؟ فقط ضع عنوان URL في مستكشف الموقع(Site Explorer) وانتقل إلى قسم “ملف تعريف الارتباط الخلفي”.تمتلك أهريفس أسرع زاحف للروابط الخلفية في الصناعة وتضم أكبر فهرس للروابط الخلفية الحية في العالم (أكثر من 14 تريليون رابط)، مما يجعل Site Explorer أفضل أداة للبحث عن الروابط الخلفية.

البحث عن الكلمات الرئيسية المدفوعة:

هل تريد معرفة ما إذا كان منافسوك يشترون إعلانات PPC وما الكلمات الرئيسية التي يقدمون عروض أسعار عليها؟انتقل إلى قسم البحث المدفوع”Paid search” في التقارير للحصول على جميع التفاصيل المثيرة.

صفحات البحث(Research pages)

يتيح لك قسم “الصفحات” في أهريفس التعرف بسرعة على الصفحات الموجودة على موقع الويب المستهدف التي تحتوي على أكبر عدد من الروابط الخلفية والمشاركات الاجتماعية.

البحث عن الروابط الصادرة(outgoing links)

يمنحك قسم “الروابط الصادرة” من أهريفس فكرة عن أنماط ربط موقع الويب المستهدف.

3- مستكشف الكلمات الرئيسية(Keywords Explorer):

اكتشف الآلاف من الأفكار الرائعة للكلمات الرئيسية، وحلل صعوبة ترتيبها واحسب حركة المرور المحتملة.تعتبر أداة البحث عن الكلمات الرئيسية من أهريفس الأكثر اكتمالا في السوق.
حيث يعمل مستكشف الكلمات الرئيسية على أكبر قاعدة بيانات لجهات خارجية في العالم لاستعلامات البحث:

1- الآلاف من اقتراحات الكلمات الرئيسية
لا تنفد أفكار الكلمات الرئيسية. يعمل مستكشف الكلمات الرئيسية على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 7 مليارات كلمة رئيسية، يتم تحديثها ببيانات جديدة كل شهر.

2- 10 محركات بحث مختلفة
غوغل ليس محرك البحث الوحيد الموجود. من خلال معالجة كميات كبيرة من بيانات تدفق النقرات ، يمكننا تقدير أحجام الكلمات الرئيسية لأماكن مثل يوتيوب و أمازون و بينغ وما إلى ذلك.

3- نقاط صعوبة الكلمات الرئيسية
ابحث عن “الفاكهة سهلة المنال” بين أفكار الكلمات الرئيسية. تحسب نقاط KD الخاصة بنا مدى صعوبة تصنيف كلمتك الرئيسية بناءً على الصفحات الحالية ذات الترتيب الأعلى.

4– دعم 171 دولة
لست من الولايات المتحدة؟ لا مشكلة. يمنحك مستكشف الكلمات الرئيسية بيانات لـ 171 دولة.

5-أحجام بحث دقيقة
نستخدم بيانات النقر لتحسين أحجام البحث على أساس شهري ، مما يضمن تحديثها دائمًا.

6- مقياس “النقرات”
لا يعني حجم البحث الكبير أن الأشخاص ينقرون على نتائج البحث. Ahrefs هي الأداة الوحيدة التي تعرض العدد المقدر للنقرات لكلماتك الرئيسية.

7- راجع “الموضوع الرئيسي” لكلمتك الرئيسية المستهدفة
يمكن أن يتم تصنيف صفحة واحدة لمئات الكلمات الرئيسية وثيقة الصلة بالموضوع. يحدد الموضوع الرئيسي ما إذا كان بإمكانك ترتيب كلمتك الرئيسية المستهدفة أثناء استهداف موضوع أكثر عمومية في صفحتك بدلاً من ذلك.

8- مقاييس SEO المتقدمة
احصل على مقاييس تحسين محركات البحث (SEO) من أهريفس لن تظهر لك أي أداة أخرى: معدل الإرجاع، والنقرات لكل بحث، ونسبة النقرات، ونسبة النقرات المدفوعة، والمزيد.

9- نظرة عامة على SERP وتاريخ المناصب
ألق نظرة سريعة على مقاييس تحسين محركات البحث (SEO) وسجل الترتيب لأعلى صفحات الترتيب. قم بتقييم SERPs وفهم سبب تصنيف هذه الصفحات كما هي.

10- قوائم الكلمات الرئيسية
حفظ الكلمات الأساسية وتقسيمها إلى قوائم للرجوع إليها في المستقبل.

احصل على الآلاف من أفكار الكلمات الرئيسية:

أدخل ما يصل إلى 10000 كلمة رئيسية دفعة واحدة وسترى أحجام البحث لهذه الكلمات الرئيسية.تسمح لنا بيانات Clickstream بتحسين أرقام حجم البحث لدينا كل شهر، مما يضمن أن يكون المقياس دقيقًا ومحدثًا دائمًا.عند إدخال كلمات رئيسية متعددة، سيأخذ مستكشف الكلمات الرئيسية 10 من أكثر الكلمات الرئيسية شيوعًا ويولد آلاف الأفكار بست طرق مختلفة:

  • مطابقة العبارة Phrase match – العبارات التي تحتوي على كلمتك الرئيسية المستهدفة.
  • وجود نفس المصطلحات Having same terms – الأفكار التي تحتوي على جميع المصطلحات في كلمتك الرئيسية المستهدفة (بأي ترتيب).
  • الترتيب أيضًا لـ Also rank for – الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيب الصفحات ذات الترتيب الأعلى لها أيضًا.
  • اقتراحات البحث Search suggestions – استعلامات مقترحة عبر “الإكمال التلقائي” عند البحث عن كلمتك الرئيسية المستهدفة.
  • تم اكتشافه حديثًا Newly discovered – استعلامات البحث التي تمت إضافتها إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا مؤخرًا.
  • أسئلةQuestions – صيغت كسؤال.

احصل على أفكار الكلمات الرئيسية لعشرة محركات بحث مختلفة:

بما في ذلك يوتيوب وأمازون وبينغ ويانديكس و…غيرها الكثير.
غوغل ليس محرك البحث الوحيد الموجود هنا. إنها مجرد الأكبر، باستخدام بيانات النقر، يمكننا تقدير شعبية استعلامات البحث في تسعة محركات بحث أخرى:سواء كنت تقوم بالتسويق على يوتيوب أو أمازون أو محركات البحث الأخرى ، فلديك الآن مصدر لبيانات الكلمات الرئيسية الموثوقة التي يمكنك الوثوق بها.يمكنك العثور بسهولة على أفضل الكلمات الرئيسية وتحديد أولوياتها باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات تصفية حسب حجم البحث، وصعوبة الكلمات الرئيسية، ووجود ميزات SERP في نتائج البحث، وأكثر من ذلك.

تحقق من صعوبة الكلمات الرئيسية:

يساعدك مستكشف الكلمات الرئيسية من أهريفس في تحديد مدى صعوبة الترتيب في أفضل 10 نتائج بحث لكلمة رئيسية معينة. يقوم بذلك عن طريق حساب درجة صعوبة الكلمات الرئيسية من 1 إلى 100، مع كون 100 هي الأصعب.

أهريفس

تعتمد درجة صعوبة الكلمات الرئيسية على المتوسط ​​المرجح لعدد نطاقات الإحالة إلى أفضل 10 نتائج بحث.

استخدم المقاييس المتقدمة للحصول على رؤى أعمق:

يساعدك مستكشف الكلمات الرئيسية من أهريفس في تحديد مدى صعوبة الترتيب في أفضل 10 نتائج بحث لكلمة رئيسية معينة. يقوم بذلك عن طريق حساب درجة صعوبة الكلمات الرئيسية من 1 إلى 100 ، مع كون 100 هي الأصعب.

النقرات – يعرض متوسط ​​عدد النقرات الشهرية على نتائج البحث لكلمتك الرئيسية المستهدفة.

النقرات في البحث – يعرض عدد نتائج البحث المختلفة التي ينقر عليها الأشخاص ، في المتوسط ​​، بعد البحث عن هذه الكلمة الرئيسية.

النسبة المئوية للنقرات – تعرض النسبة المئوية لعمليات البحث عن نتيجة كلمة رئيسية معينة في النقرات على نتائج البحث.

النسبة المئوية للنقرات المدفوعة مقابل النقرات المجانية – توضح كيفية توزيع النقرات على نتائج البحث بين النتائج المدفوعة والعضوية.

معدل الإرجاع – مقياس أهريفس فريد يقارن الكلمات الرئيسية التي تحصل على عمليات بحث متكررة أكثر باستخدام مقياس نسبي.

أهريفس

راجع “الموضوع الرئيسي” لكلمتك الرئيسية:

يمكن أن يتم تصنيف صفحة واحدة لمئات الكلمات الرئيسية ذات الصلة. يحدد الموضوع الرئيسي ما إذا كان بإمكانك ترتيب كلمتك الرئيسية المستهدفة أثناء استهداف موضوع أكثر عمومية في صفحتك بدلاً من ذلك.

أهريفس

نحدد الموضوع الرئيسي من خلال أخذ صفحة الترتيب رقم 1 لكلمتك الرئيسية والعثور على الكلمة الأساسية المسؤولة عن إرسال أكبر عدد من الزيارات إلى تلك الصفحة.

راجع SERP الحالي وسجل النتائج العالية:

يتيح لك تقرير “نظرة عامة على SERP” في “مستكشف الكلمات الرئيسية” رؤية النتائج ذات الترتيب الأعلى، جنبًا إلى جنب مع جميع مقاييس تحسين محركات البحث، في لمحة. هذا هو التقرير الوحيد من نوعه الذي يجمع مقاييس تحسين محركات البحث المهمة مثل الروابط الخلفية وحركة المرور العضوية والكلمات الرئيسية العضوية معًا. يمكنك تقييم SERP بسرعة وفهم سبب ترتيب هذه الصفحات في مكانها.

أهريفس

يعرض لك تقرير “سجل موضع SERP” سجل ترتيب الصفحات التي تحتل حاليًا أعلى 5 مواقع في نتائج البحث. يمكنك استخدام هذا لتحديد تقلب SERP.

انظر إلى حركة المرور الحقيقية المحتملة لكلمتك الرئيسية:

يمكن لصفحة واحدة ترتيب الآلاف من استعلامات البحث ذات الصلة وتجذب حركة البحث منها جميعًا.باستخدام تقرير النظرة العامة على SERP، يمكنك معرفة مقدار حركة البحث التي تتلقاها صفحة عالية الترتيب.

أهريفس

حفظ أفكار الكلمات الرئيسية في وقت لاحق:

حفظ الكلمات الأساسية وتقسيمها إلى قوائم للرجوع إليها في المستقبل. قم بإعادة زيارتها في أي وقت بنقرة واحدة فقط.

أهريفس

الخطط والتسعير في أهريفس:

لقد كنا نزحف إلى شبكة الويب بالكامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع منذ عام 2010، ونفهرس وننظم وحدات بيتابايت من المعلومات. احصل على الوصول إلى هذه الأفكار من خلال اشتراك أهريفس واستخدمها لتحسين عملك.

1-سعر الشهري من أهريفس:

قد يتم تطبيق ضرائب إضافية حسب بلدك.

-Lite

يبدأ في $99 الإشتراك البيانات الأساسية للشركات الصغيرة ومشاريع الهوايات

-Standard

يبدأ في $199 الإشتراك مثالي لمحترفي تحسين محركات البحث والمسوقين داخل الشركة.

-Advanced

يبدأ في $399 الإشتراك أدوات لا غنى عنها والمزيد من بدل البيانات مع اتساع نطاق عملك.

-Enterprise

يبدأ في $999 مثالي للوكالات والمؤسسات الكبيرة.

هل تقدم أهريفس خصومات؟

نحن لا نجري خصومات أبدًا. ولكن إذا كنت مالك موقع ويب، فيمكنك الاشتراك في أدوات أهريفس Ahrefs Webmaster Tools للحصول على وصول محدود مجاني إلى Site Explorer & Site Audit.

طرق الدفع التي تقدمها أهريفس:

نقبل بطاقات فيزا Visa وماستركارد Mastercard و أميركان اكسبريسAmerican Express ويونيو باي UnionPay. بالنسبة لخطط المؤسسة، تدعم أيضًا التحويلات البرقية عند الطلب.

الرسوم التلقائية:

إذا تجاوزت حدود خطتك ستحصل على رسوم تلقائية. عندما يحدث هذا ، تتم إضافة البيانات الإضافية تلقائيًا وتحميلها وفقًا لذلك. إذا كنت تراقب استهلاك البيانات الخاصة بك وظللت ضمن حدود خطتك ، فلن تكون هناك رسوم تلقائية.

العقود أو رسوم التأسيس:

لا توجد عقود أو رسوم إعداد. يمكنك تبديل خطتك أو إلغاء اشتراكك في أهريفس في أي وقت.

تبديل الخطة في أهريفس:

قم بترقية حسابك أو الرجوع إلى إصدار سابق في أي وقت من إعدادات حسابك. تسري الترقيات على الفور ، بينما تصبح التخفيضات والإلغاء سارية المفعول في نهاية فترة الفوترة الحالية.

 إلغاء الخطة في أهريفس:

قم بإلغاء خطتك في أهريفس في أي وقت من إعدادات حسابك. عند الإلغاء، ستظل قادرًا على استخدام خطتك حتى نهاية فترة اشتراكك. بعد انتهاء اشتراكك المدفوع، سيتم تحويلك إلى خطة مجانية لأدوات مشرفي المواقع من أهريفس مع وصول محدود مجاني إلى Site Explorer & Site Audit.

شحن الائتمانات الإضافية:

الدفع عند الاستخدام هو خيار الدفع الافتراضي من أهريفس. سيتم محاسبتك تلقائيًا على البيانات الإضافية عندما يتجاوز الاستهلاك حدود خطتك. إذا كنت تستخدم خطة سنوية ، فيمكنك أيضًا اختيار الدفع المسبق للحصول على بيانات إضافية بسعر مخفض.

سياسة الاسترداد الخاص بك:

بالنسبة للاشتراكات الشهرية من أهريفس، لديك 48 ساعة بعد المعاملة لطلب استرداد الأموال. نحتفظ بالحق في رفض الطلبات إذا كان هناك استخدام نشط لحسابك خلال هذا الوقت.

كيف تعمل عمليات التكامل؟

عند استخدام تطبيقات التكامل Integrations applications التي طورها شركاؤنا من أهريفس، فإنك تستخدم صفوفًا من حد صفوف البيانات الشهرية. يمكنك أيضًا تطوير تطبيقك باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا، ثم نشر تطبيقك وبيعه لآلاف مستخدمينا. يتعلم أكثر.

وأخيرًا:

يمكن لـأداة أهريفس استبدال العديد من الأدوات بسهولة وقد أصبح بالفعل ضروريًا لأي مُحسنات محركات بحث لأنه يمنحك أفكارًا جديدة لبناء الروابط وتحليل المحتوى الإحصائيات والتصنيفات الاجتماعية، تصدير أي بيانات لمزيد من التحليل بنفسك ؛ المخططات والرسوم البيانية المختلفة للتمثيل المرئي وأكثر من ذلك بكثير .

الأسئلة الشائعة:

1- ما هي أداة أهريفس؟

أهريفس(Ahrefs) هي مجموعة أدوات تحسين محركات البحث، لزيادة حركة البحث وتحسين مواقع الويب؟

2- ما هي أدوات أهريفس؟

  • تدقيق الموقع.
  • مستكشف الموقع.
  • مستكشف الكلمات الرئيسية.

3- ما هي طرق الدفع التي تقدمها أهريفس؟

تقبل بطاقات فيزا Visa وماستركارد Mastercard وأميركان اكسبريس American Express ويونيو باي UnionPay. بالنسبة لخطط المؤسسة، تدعم أيضًا التحويلات البرقية عند الطلب.

4- كيف يمكنني إلغاء خطتي؟

قم بإلغاء خطتك في أهريفس في أي وقت من إعدادات حسابك. عند الإلغاء، ستظل قادرًا على استخدام خطتك حتى نهاية فترة اشتراكك.

5- ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟

بالنسبة للاشتراكات الشهرية من أهريفس، لديك 48 ساعة بعد المعاملة لطلب استرداد الأموال.