أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي في التسويق

تاريخ نشر المقال : مايو 13, 2023

تصنيف المقال :

الخط مشاركة

مواقع الذكاء الاصطناعي من الأدوات المهمة في التسويق، حيث تتبنى العديد من الشركات الحلول التقنية باستخدام الذكاء الاصطناعي لرفع الكفاءة التشغيلية في أعمالها وتحسين تجربة العملاء.غالبًا ما تكون هذه الحلول الذكية في شكل منصات تسويق للذكاء الاصطناعي(AI). من خلال هذه المنصات، يمكن للمسوقين الوصول إلى شرائح الجمهور المستهدفة والتي يتم تحدديهم عن طريق علم النفس بالتسويق الذي يحدد احتياجات ورغبات الجمهور، وبالتالي زيادة التحويلات.سنقدم في مقالنا هذا دليل شامل على أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني، وفهم آلية عملها والهدف من استخدامها في التسويق الإلكتروني.

ما هو تسويق الذكاء الاصطناعي؟

واقع الذكاء الاصطناعي

يستخدم التسويق بالذكاء الاصطناعي تقنيات الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات آلية بناءً على جمع وتحليل البيانات والملاحظات الإضافية للجمهور أو الاتجاهات الاقتصادية التي قد تؤثر على التسويق.وغالبًا ما يستخدم الذكاء الاصطناعي في جهود التسويق الإلكتروني. حيث تستخدم أدوات التسويق بالذكاء الاصطناعي البيانات وملفات تعريف العملاء لمعرفة أفضل طريقة للتواصل مع العملاء، ثم تقدم رسائل مخصصة لهم في الوقت المناسب دون تدخل من أعضاء فريق التسويق، مما يضمن أقصى قدر من الكفاءة. بالنسبة للعديد من المسوقين الرقميين اليوم، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة كفاءة فرق التسويق أو لأداء المزيد من المهام التكتيكية التي تتطلب قدرًا أقل من الفروق البشرية وسرعة كبيرة.كما تستخدم مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق في مهام عديدة منها:

1- تحليل البيانات: يقوم الذكاء الاصطناعي بالتسويق بجمع وفحص كميات كبيرة من بيانات التسويق من مختلف الحملات الإعلانية والبرامج التي كان يتم فرزها بشكل يدوي.

2- معالجة اللغة الطبيعية (NLP): إنشاء لغة شبيهة بلغة البشر لإنشاء المحتوى وروبوتات خدمة العملاء.

3- شراء الوسائط: توقع مواضع الحملة الإعلانية والوسائط الأكثر فاعلية للأعمال التجارية من أجل الوصول إلى الجمهور المستهدف وزيادة عائد الاستثمار لاستراتيجية التسويق.

4- صنع القرار الآلي: تساعد أدوات التسويق بالذكاء الاصطناعي الشركة على تحديد استراتيجية التسويق أو نمو الأعمال في مواقع التجارة الالكترونية التي يجب استخدامها بناءً على البيانات أو مدخلات خارجية.

5- إنشاء المحتوى: تقوم مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق بكتابة محتوى المناسب لإستراتيجية تسويقية، مثل التسميات التوضيحية للفيديو وخطوط موضوع البريد الإلكتروني وموقع الويب وغيرهم الكثير.

6-التخصيص في الوقت الفعلي: تغيير تجربة العميل مع أحد الأصول التسويقية مثل تصميم موقع الويب أو المنشورات على السوشيال ميديا أو البريد الإلكتروني لتشجع العميل لاتخاذ إجراء معين، مثل النقر على رابط أو شراء منتج.

كيفية استخدام مواقع الذكاء الاصطناعي في التسويق

واقع الذكاء الاصطناعي

من أجل الاستفادة من مواقع الذكاء الاصطناعي في الحملات الإعلانية مثل إعلانات الفيسبوك أو إعلانات غوغل أو إعلانات سناب شات أو إعلانات تيك توك، يجب عليك أن تبدأ بخطة شاملة لعملياتك التسويقية تضمن تحقيق أقصى فائدة من استثماراتهم في الذكاء الاصطناعي في أقل وقت ممكن. قبل استخدام أي من مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب على المسوقين الرقميين وضعها في الاعتبار:

1- حدد الأهداف

كما هو الحال مع أي برنامج تسويق، من المهم أن يتم وضع أهداف واضحة وتحليلات تسويقية لبرنامج التسويق بالذكاء الاصطناعي منذ البداية.ابدأ بتحديد المجالات داخل الحملات أو العمليات التي يمكن تحسينها. ثم قم بإنشاء مؤشرات أداء رئيسية واضحة من شأنها أن تساعد في إلقاء الضوء على مدى نجاح حملة التسويق المعزز باستخدام مواقع الذكاء الاصطناعي – وهذا مهم لتحسين تجربة العملاء.

2- معايير خصوصية البيانات

في بداية برنامجك التسويقي الجديد، تأكد من أن نظامك الأساسي عبر مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق لن يتجاوز خط استخدام البيانات المقبول. وتأكد من إنشاء معايير الخصوصية وبرمجتها في منصات تسويق الذكاء الاصطناعي الخاصة بك حسب الحاجة للحفاظ على ثقة المستهلك.

3- كمية البيانات ومصادرها

من أجل البدء في التسويق عبر مواقع الذكاء الاصطناعي، عادة ما يحتاج المسوقون الرقميون إلى امتلاك كمية هائلة من البيانات. ستعمل هذه البيانات على تدريب أداة التسويق بالذكاء الاصطناعي على تفضيلات العملاء واتجاهاتهم والعوامل الأخرى التي ستؤثر على نجاح الحملات التسويقية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

4- اكتساب موهبة علوم البيانات

تفتقر العديد من فرق التسويق إلى موظفين لديهم الخبرة اللازمة في علم البيانات والذكاء الاصطناعي، مما يجعل من الصعب العمل بكميات هائلة من البيانات وتقديم الرؤى. لإطلاق برامج التسويق بالذكاء الاصطناعي، يجب على المؤسسات العمل مع مؤسسات خارجية للمساعدة في جمع البيانات وتحليلها.

5- الحفاظ على جودة البيانات

نظرًا لأن التعلم الآلي ومواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق تستهلك المزيد من البيانات، فسوف يتعلمون كيفية اتخاذ قرارات دقيقة وفعالة. ومع ذلك ، إذا كانت البيانات التي يتم إدخالها إلى برنامج التسويق بالذكاء الاصطناعي الخاص بك غير موحدة وخالية من الأخطاء، فلن تكون الأفكار مفيدة ويمكن أن تتسبب في الواقع في اتخاذ قرارات تسبب لك الخسارة.لذلك، قبل تنفيذ أي برامج تسويق بالذكاء الاصطناعي، يجب على فرق التسويق التنسيق مع فرق إدارة البيانات لإنشاء عمليات البيانات وصيانتها.

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق

1. Synthesia

مواقع الذكاء الاصطناعي

Synthesia هي أحد مواقع الذكاء الاصطناعي، يقوم بإنشاء محتوى سمعي وبصري. حيث تأخذ عملية إنشاء المحتوى الخاص بك خطوة إلى الأمام عن طريق إنشاء مقاطع فيديو احترافية بسهولة.يعد مولد الفيديو بالذكاء الاصطناعي هذا أحد مواقع الذكاء الاصطناعي التي لا تحتاج إلى معدات صوتية أو استوديو لإنشاء فيديو عالي الجودة. كما يعد الموقع طريقة فعالة لإنشاء مقاطع فيديو بميزانية محدودة.

الفوائد الرئيسية:

– إنشاء فيديو عالي الجودة في غضون دقائق فقط. ويمكن لأداة التسويق بالذكاء الاصطناعي هذه أيضًا إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 30 دقيقة.

– يدعم الموقع العديد من اللغات والترجمات التي تسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو إلى اللغات التي يختارونها. مما
يجعل من السهل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات الوسائل الاجتماعية.

– هو برنامج تسويق سهل الاستخدام لا يحتاج لمعرفة سابقة.

– يحتوي على قائمة تشغيل تتيح لك تحديد أي أغنية لمقطع الفيديو الخاص بك. كما يسمح لك باستخدام المقاطع المسجلة مع الفيديو الخاص بك.

التسعير:

يقدم  موقع Synthesia تسعير خطتين للاختيار من بينها.  “فردية ” و” الشركة” حيث تبدأ الخطة الفردية من 30 دولار في الشهر. تغطي هذه الخطة الفردية عشرة مقاطع فيديو مجانية شهريًا والوصول إلى جميع الميزات.

2. Jasper AI

مواقع الذكاء الاصطناعي

Jasper AI هي أفضل برامج الكتابة بالذكاء الاصطناعي تسويقية جعلت كتابة الإعلانات أمرًا سهلًا، تساعد في تنظيم المحتوى والنسخ في غضون ثوانٍ أسرع من مؤلف النصوص البشري العادي.يمكن استخدامه في كتابة نسخة لإعلانات غوغل والصفحات المقصودة ومنشورات السوشيال ميديا وصفحات الويب وخطوط الموضوع. كما أنه مفيد في  أنواع التسويق الإلكتروني مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني. يقوم Jasper AI بإنشاء محتوى محسن لمحرك البحث، مما يساعد المحتوى الخاص بك في مرتبة عالية في محركات البحث.أستخدم هذه الأداة لكتابة جميع محتويات التسويق الخاصة بأعمالك التجارية على الإنترنت.

الفوائد الرئيسية:

– يقوم الموقع بإنشاء محتوى أصيل بنسبة 100٪، وهذا يجعل عملية إنشاء المحتوى أسرع وله تأثير كبير على تسويق الذكاء الاصطناعي.

– يجعل الموقع إنشاء المحتوى أسهل بمجرد بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إنشاء محتوى عالي الجودة لمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي وتصنيفات محرك البحث.

– يوفر العديد من قوالب كتابة الإعلانات التي تسهل كتابة أي نوع من المحتوى الذي تريده.

– يساعدك على إنشاء منشورات أفضل لتحسين مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

التسعير:

هناك خطتان للتسعير في Jasper AI. وضع المبتدئين والرئيسية. تبدأ خطة المبتدئ من 29 دولارًا شهريًا والتي توفر 20000 كلمة خلال نفس الشهر.

3. Speechelo AI

مواقع الذكاء الاصطناعي

يعتبر Speechelo AI أحد مواقع الذكاء الاصطناعي، يحول النص إلى صوت بشري في ثلاث خطوات فقط، كما يُمكنك من إنشاء تعليقات صوتية طبيعية.كأداة تسويقية، فهو عبارة عن برنامج تحويل النص إلى كلام يعمل بالطاقة مما يجعله يبدو بشريًا. كما أنه يضيف أصوات التنفس والتوقف.

الفوائد الرئيسية:

– يعد استخدام Speechelo فعالاً من حيث التكلفة لأن عملية شراء واحدة يمكن أن تتيح لك الوصول مدى الحياة إلى برنامج الذكاء الاصطناعي.

– لديك الحرية في اختيار أي نوع من الأصوات التي تريدها، بدءًا من اللهجات المختلفة، وأصوات الذكور والإناث إلى أصوات الأطفال.
يمكنك إنشاء محتوى صوتي طبيعي حيث يمكنك التأكيد على كلمات معينة وإضافة وقفات وحتى تنفس الأصوات.

– يوفر لغات متعددة للاختيار من بينها. يتضمن ذلك اللغات الشائعة المستخدمة في جميع أنحاء العالم مثل العربية، والكورية، والإسبانية وغيرها الكثير.

– لا تحتاج عبر هذه الأداة إلى أي أدوات تسجيل أو ميكروفونات أيضًا

التسعير:

تقدم Speechelo دفعة لمرة واحدة بقيمة 97 دولارًا مع ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا بدون مخاطر.

4. Descript

Descript هو من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي، يجعل التحرير سهلاً مثل المستند بالاشتراك مع تحرير الصوت والفيديو.باستخدام Descript، أصبح تسويق المحتوى أسهل حيث يمكنك تحميل الوسائط الخاصة بك، ونسخ ملفك إلى نص، وتحرير مقاطعك عن طريق تعديل النص.يمكنك أيضًا التسجيل مباشرة والنشر فورًا للمشاركة. إنه محرر شامل يوفر أيضًا مساحة للتعاون المباشر.يستخدم مديرو وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأداة في الحملات التسويقية وحملات تسويق المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التسويق الأخرى.

الفوائد الرئيسية:

– يمكّنك Descript من تحرير تسجيلاتك في الوقت الفعلي، مما يجعل عملية التحرير أسهل.

– هو أداة جيدة للأشخاص الذين يريدون إنشاء محتوى عالي الجودة للأعمال أو الوظائف الشخصية.

– لديه مكتبة وسائط سحابية تحفظ جميع أصولك تلقائيًا على السحابة.

– يوفر محتوى عالي الجودة حيث يمكنك إزالة الكلمات الحشو واستخدام أصوات الاستوديو عالية الجودة وضبط فجوات الكلمات.

– يسمح لك Descript بتسجيل مسارات غير محدودة في وقت واحد حيث يمكنك إضافة تأثيرات مثل الموسيقى. مما يجعل إنشاء المحتوى أمرًا ممتعًا وسهلاً.

التسعير:

يتم تجميع التسعير  في ثلاثة خطط، وتبلغ تكلفته 12 دولارًا للمحرر في الشهر، كما يوفر Descript أيضًا حسابًا مجانيًا يحتوي على عدة ميزات منها: 3 ساعات من النسخ، وتحرير كامل للصوت والفيديو، وتأثير صوت الاستوديو.

5. Grammarly

مواقع الذكاء الاصطناعي

تعد Grammarly أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي للمراجعة اللغوية، تقوم هذه الأداة الذكية بمراجعة كتاباتك وعلامات الترقيم والتفاعل والوضوح وأخطاء التسليم.من خلال أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي هذا، يقوم البرنامج بالتدقيق اللغوي والنحوي واستبدال الأخطاء بعبارات مناسبة.يمكن استخدام امتداد المتصفح الخاص به مع محرر مستندات غوغل، ويمكن استخدامه أيضًا كلوحة مفاتيح للهاتف الذكي. إنه واحد من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتدقيق المستندات وتحريرها لجعلها خالية من الأخطاء.

الفوائد الرئيسية:

– البرنامج بسيط وسهل الاستخدام.

– تصحيح الأخطاء النحوية في الوقت الفعلي. هذا يجعل التحرير أسرع وينتج نتيجة أفضل.

– يتميز بمعدل دقة عالٍ، مما يجعله برنامج من الدرجة الأولى لفحص القواعد النحوية.

– يجعلك كاتبًا جيدًا  لأنه يوفر تفسيرات سهلة عند التحقق من القواعد التي تجعلك تحسن مهاراتك في الكتابة.

– يمكنك من إضافة كلمات جديدة واستخدام اللغات المفضلة وإيقاف تشغيلها في أي وقت.

التسعير:

يقدم Grammarly خطط اشتراك مختلفة للأفراد والشركات. يوفر اشتراكات شهرية وربع سنوية وسنوية مع قسط للأفراد.تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 25 دولارًا لكل عضو ، بينما يعتمد الاشتراك السنوي على عدد الأشخاص في الفريق.

6. Deepword

مواقع الذكاء الاصطناعي

باستخدام موقع الذكاء الاصطناعي Deepword، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو واقعية في غضون دقائق. فهو واحد من أكثر أدوات التسويق كفاءة التي تحول النصوص إلى مقاطع فيديو وصوت إلى مقاطع فيديو.تتيح لك أداة الذكاء الاصطناعي هذه إنشاء مقاطع فيديو بلغات متعددة وتنزيلها واستخدامها في خطط التسويق. إنه الخيار الأفضل لإنشاء مقاطع فيديو مؤثرة.أي أنه مفيد في التسويق بالذكاء الاصطناعي كأحد أفضل أدوات التسويق بالذكاء الاصطناعي للوصول إلى جمهورك المستهدف.

الفوائد الرئيسية:

– يساعد في توفير المال والوقت الذي تقضيه في إنشاء مقاطع فيديو.

– يمكنك بسهولة تخصيص مقاطع الفيديو لجهات الاتصال الخاصة بك.

– سهل التوزيع في مجالات مختلفة مثل التعليم والتسويق.

– يقوم بإنشاء مقاطع فيديو واقعية ومؤثرة تعمل على تحسين التواصل التسويقي.

– يحتوي على أكثر من 140 لغة يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة متنوعة من اللهجات والأصوات لكل لغة.

– مفيد في التواصل الفعال من خلال توفير أفضل وسيلة تفاعل للعملاء من خلال مقاطع الفيديو.

التسعير:

Deepword لديه ثلاث خطط اشتراك رئيسية. تتيح لك الخطة المجانية إنشاء مقاطع فيديو مدتها دقيقتان بجميع اللغات بمتوسط ​​وقت معالجة جنبًا إلى جنب مع ميزات أخرى.خطة التسعير المتميزة هي 14.99 دولارًا شهريًا، مما يتيح 14:00 دقيقة من مقاطع الفيديو ووقت معالجة سريع وميزات متميزة أخرى.

7. Manychat

مواقع الذكاء الاصطناعي

يعد ManyChat أحد أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي في تطبيقات المراسلة الآلية التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء روبوتات الأعمال.يمكن استخدام الروبوتات للمبيعات والإعلان والصيانة لزيادة الدخل للشركات.من خلال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، تعمل أداة الذكاء الاصطناعي هذه على إنشاء روبوتات بسهولة لمساعدة اتصال المستخدم.تستخدم منصات الدردشة مثل فيسبوك مسنجر روبوتات المحادثة لأتمتة رحلة العميل من خلال بيانات العميل والخدمة. إنه جزء أساسي من مجموعة أدوات تسويق المحتوى.لذلك، فهو من مواقع الذكاء الاصطناعي المناسب بشكل أساسي لأصحاب الأعمال والمسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الفوائد الرئيسية:

– سهل الاستخدام ليس هناك حاجة لأي معرفة تقنية لبناء روبوت محادثة.

– يساعد في جمع بيانات العملاء عن طريق تتبع المقاييس والتقارير التي تعمل على تحسين خدمة العملاء.

– يساعد على بناء الثقة بين المشترين من خلال إنشاء علاقة أثناء تجربة الشراء الخاصة بهم.

– فعال من حيث التكلفة لأن الخطة الأساسية مجانية، ويتم تسعير الخطة الاحترافية بـ 15 دولارًا في الشهر.

– يوفر الوقت لأنه يمكنك تخطيط رسائلك وإرسالها إلى عدة أشخاص في نفس الوقت.

التسعير:

لدى ManyChat خطتي تسعير. يمكن للخطة المجانية إشراك ما يصل إلى 1000 جهة اتصال ولها حق الوصول إلى الميزات الأساسية مجانًا.إذا كنت قد بدأت للتو في التسويق عبر الدردشة، فيمكنك البدء بالخطة المجانية والترقية كلما تقدمت في اعمالك.

8. Lumen5 Video Creator

مواقع الذكاء الاصطناعي

Lumen5 Video AI Creator هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي، يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو يمكن استخدامها عند إنشاء استراتيجية محتوى تسويقي.تساعد منصة إنشاء الفيديو هذه على إنشاء المحتوى الإبداعي الخاص بك في شكل مقاطع فيديو جذابة. وهذا يشمل منشورات وقصص على وسائل التواصل الاجتماعي.يستخدم لمساعدة الشركات في إدارة العمليات المتضمنة في إنشاء محتوى الفيديو وتحريره.

الفوائد الرئيسية:

– تعمل هذه الأداة بالذكاء الاصطناعي تجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو حتى لو كنت مبتدئًا.

– lumen5 يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة في غضون دقائق.

– يمكن استخدامه في مجالات ومحتويات متنوعة مثل الترفيه، والأخبار، والإعلانات، والمراجعات.

– يوفر إمكانية الوصول إلى ملايين الصور والقوالب والمقطوعات الموسيقية والخطوط الجميلة والصوت المجاني.

التسعير:

Lumen5 video Ai creator أربع خطط تسعير تتراوح بين الخطة المجانية والخطط المدفوعة.يُطلق على الاشتراك المجاني اسم “المجتمع” وهو مخصص لعشاق الفيديو العاديين. يمكن إصدار فاتورة بالخطط المدفوعة إما شهريًا أو سنويًا.وتبلغ تكلفة خطة البداية 79 دولارًا شهريًا و 59 دولارًا شهريًا للفواتير سنويًا.

9. Beautiful

مواقع الذكاء الاصطناعي

هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي في عملية إنشاء عروض تقديمية ومنصات تقديمية في دقائق دون أي خبرة في التصميم. يستخدم  Beautiful.ai تصميمًا ذكيًا لمساعدة العلامات التجارية على توسيع نطاق تصميم العروض التقديمية وتقديم عروض تقديمية عالية الجودة على العلامة التجارية بشكل أسرع.لذلك إذا كنت تعاني من الحلول اليدوية أو قوالب PowerPoint التقليدية، فقد تكون هذه أداة تسويق الذكاء الاصطناعي الخاصة بك.

الفوائد الرئيسية:

– غير محدود لاستراتيجية المحتوى الخاص بك.

– تحليلات العروض.

– العلامات التجارية المخصصة.

– تصدير بتنسيق PDF.

– التقديم المباشر ومشاركة شاشتك.

– الملايين من الصور ومقاطع الفيديو.

– ميزات تحويل الكلام إلى نص.

التسعير:

يقدم Beautiful.ai ثلاث خطط مدفوعة مختلفة، تبدأ من 12 دولارًا شهريًاسنويًا. تتيح لك الخطة الاحترافية إنشاء شرائح غير محدودة والوصول إلى المزيد من الميزات مثل الرسوم المتحركة وتصدير ملفات PDF.تسمح لك خطة الفريق بالدفع شهريًا أو سنويًا، بدءًا من 50 دولارًا في الشهر.

10. Beacons AI

مواقع الذكاء الاصطناعي

Beacons.ai هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي الخاص لتسويق المحتوى الخاص بك. ربما تكون هذه الأداة واحدة من أفضل بدائل Linktree المصممة للمبدعين الرقميين.ستتمكن من إنشاء صفحات مقصودة واستخدام المجالات المخصصة التي سيحبها جمهورك، كما يمكنك تضمين المحتوى الخاص بك مباشرة على موقع الويب الخاص بك من صفحة واحدة. يمكنك أيضًا تضمين مقاطع فيديو التيك توك ومشاركاتك المفضلة على انستغرام ومقاطع فيديو اليوتيوب.

الفوائد الرئيسية:

– تحليلات في الصفحة ورؤى في الوقت الفعلي.

– إنشاء وبيع المنتجات الرقمية.

– اختر أكثر من 1000 خط.

– تتبع نقرات الارتباط الخاص

-قم بإنشاء حملة لجمع التبرعات داخل منصة التسويق بالذكاء الاصطناعي.

التسعير:تقدم Beacons AI خطة مجانية وخطة مدفوعة للمسوقين. تبلغ تكلفة الخطة الاحترافية 10 دولارات شهريًا وتمنحك الفرصة لدمج برامج التسويق الأخرى.

11. Keyword Insights AI

مواقع الذكاء الاصطناعي

Keyword Insights AI هو أحد مواقع الذكاء الاصطناعي في كتابة المحتوى، تقوم بطرح أفكار الكلمات الرئيسية، وتجميعها في مجموعات، وإنشاء ملخصات محتوى مفصلة تحت لوحة معلومات واحدة .Keyword Insights AI يناسب أصحاب الأعمال الصغيرة ومنشئي المحتوى والمسوقين الالكترونيين. يساعد ذلك المسوقين والمدونين التابعين على تحسين جهود تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى من خلال توفير الوقت والجهد في البحث والتخطيط.

الفوائد الرئيسية:

– تجميع الكلمات الرئيسية.

– تعرف على القصد من البحث عن كلمة رئيسية.

– إنشاء استراتيجية محتوى لأشهر.

– يتيح فرص الربط الداخلي.

– تحديد تفكيك الكلمات الرئيسية.

التسعير:

تبدأ أداة التسويق بالذكاء الاصطناعي هذه من 49 دولارًا شهريًا وتصل إلى 599 دولارًا.

12. Copy.ai

مواقع الذكاء الاصطناعي

Copy.ai هي أداة رائعة من مواقع الذكاء الاصطناعي. تستخدم بشكل أساسي لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني ونسخ المبيعات لاحتوائها على قوالب مثالية لذلك.

الفوائد الرئيسية:

– قوالب التسويق العديدة.

– إنشاء مشاركات مدونة.

– إنشاء محتوى مخصص لجمهورك المستهدف.

– تحسين المحتوى الموجود.

– إنشاء نسخة من الصفحة المقصودة.

– إيجاد لغة علامتك التجارية.

التسعير:

يوفر Copy.ai خطة مجانية ومدفوعة، ولكن إذا كنت ترغب في الترقية، ما عليك سوى دفع 49 دولارًا شهريًا.

الخلاصة:

من المهم معرفة كيفية الترويج لعملك باستخدام أفضل أدوات مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق الإلكتروني.وذلك لما لها من تأثير كبير في نمو الأعمال التجارية مهما كان حجمها.فمن خلال الاعتماد على الرؤى الداخلية والخارجية التي توفرها أدوات مواقع الذكاء الاصطناعي، ستتمكن من بناء أعمال تجارية مستدامة بمرور الوقت.حيث ستساعدك برامج التسويق باستخدام مواقع الذكاء الاصطناعي في زيادة حركة مرور موقعك الالكتروني ومعدل التحويل.وستسمح لك بتتبع نتائجك وتحسين استراتيجياتك بشكل مستمر مما سيحقق لك الأرباح على المدى الطويل، انظر إلى مقالنا دليل شامل حول التسويق الالكتروني.قد يكون الذكاء الاصطناعي هو المستقبل المشرق للتسويق، سيوفر على كل المسوقين الوقت والجهد وأيضًا المال الذي يمكن أن تعطيه لفريق تسويق أعمالك.

الأسئلة الشائعة:

1- ما هي أهمية مواقع الذكاء الاصطناعي في التسويق؟

مواقع الذكاء الاصطناعي من الأدوات المهمة في التسويق، حيث تتبنى العديد من الشركات الحلول التقنية باستخدام الذكاء الاصطناعي لرفع الكفاءة التشغيلية في أعمالها وتحسين تجربة العملاء.

2- كيفية استخدام مواقع الذكاء الاصطناعي في التسويق؟

  • حدد الأهداف
  • معايير خصوصية البيانات
  • كمية البيانات ومصادرها
  • اكتساب موهبة علوم البيانات
  • الحفاظ على جودة البيانات

3- ما هي أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي بالتسويق؟

  •  Synthesia
  • Jasper AI
  • Speechelo AI
  •  Descript
  • Grammarly
  • Manychat
  • Lumen5 Video Creator
  • Beacons AI